Recent Posts

    بابا الفاتيكان - Cdn Elwatannews Com Watan 543x295 8174409341586 / وصل بابا الفاتيكان فرانسيس، الجمعة، إلى العاصمة العراقية بغداد، في زيارة تاريخية تستمر 4 أيام.

    بابا الفاتيكان - Cdn Elwatannews Com Watan 543x295 8174409341586 / وصل بابا الفاتيكان فرانسيس، الجمعة، إلى العاصمة العراقية بغداد، في زيارة تاريخية تستمر 4 أيام.. بابا الفاتيكان يصل كنيسة سيدة النجاة في العاصمة. بابا الفاتيكان يواجه الارهاب بالمحبة والامل. وفي رسالة مصورة وزعها الفاتيكان عشية الزيارة، قال البابا إنه يتوق لرؤية الشعب العراقي وزيارة أرضه. ونقل تلفزيون العراقية الحكومي، لقطات مباشرة لهبوط الطائرة التي تقل. غادر البابا افرنسيس، بابا الفاتيكان، صباح اليوم الجمعة، العاصمة الإيطالية روما البابا فرنسيس بابا الفاتيكان يترأس صلاة التبشير الملائكي بساحة القديس بطرس في.

    وفي رسالة مصورة وزعها الفاتيكان عشية الزيارة، قال البابا إنه يتوق لرؤية الشعب العراقي وزيارة أرضه. يجب تشجيع الوحدة الأخوية والتضامن مع الضعفاء وأولئك الذين فقدوا العراق: وصل بابا الفاتيكان فرانسيس، الجمعة، إلى العاصمة العراقية بغداد، في زيارة تاريخية تستمر 4 أيام. على مدى العقود الماضية عانى العراق من كوارث الحروب وآفة الإرهاب. ويزور بابا الفاتيكان البابا فرانسيس العراق في الفترة من 5 إلى 8 مارس، في زيارة فريدة من نوعها تحظى باهتمام عالمي.

    بابا الفاتيكان يدعو لسن قوانين تحمي المثليين Daily Sabah Arabic
    بابا الفاتيكان يدعو لسن قوانين تحمي المثليين Daily Sabah Arabic from iadsb.tmgrup.com.tr
    بابا الفاتيكان يلتقي الرئيس العراقي في قصر السلام. يجب تشجيع الحوار وندعو الى الاعتراف بكل المتجمعات والاتجاهات. طالب بابا الفاتيكان فرنسيس، اليوم الجمعة، العراقيين بأنها الخلافات والتصدي للفساد والعمل على تقوية مؤسسات الدولة. طالب بابا الفاتيكان فرنسيس، اليوم الجمعة، المجتمع الدولي بأن يقوم بدور حاسم في تعزيز السلام في العراق وكل الشرق الأوسط. بدأ بابا الفاتيكان فرانشيسكو ظهر اليوم الجمعة زيارة للعراق هي الأولى له إلى الخارج منذ بدء جائحة كورونا، وستشمل 5 محافظات وتستمر حتى 8 مارس/آذار الجاري. بابا الفاتيكان يواجه الارهاب بالمحبة والامل. ويزور بابا الفاتيكان البابا فرانسيس العراق في الفترة من 5 إلى 8 مارس، في زيارة فريدة من نوعها تحظى باهتمام عالمي. بابا الفاتيكان يصل كنيسة سيدة النجاة في العاصمة.

    15:29 بابا الفاتيكان من بغداد:

    ونقل تلفزيون العراقية الحكومي، لقطات مباشرة لهبوط الطائرة التي تقل. بابا الفاتيكان يواجه الارهاب بالمحبة والامل. بابا الفاتيكان يلتقي الرئيس العراقي في قصر السلام. قال البابا الفاتيكان، اليوم الجمعة في كلمته للعراقيين: #غرفة_الأخبار | بابا الفاتيكان يترأس قداس عيد الميلاد بساحة القديس بطرس. 15:29 بابا الفاتيكان من العراق: طالب بابا الفاتيكان البابا فرنسيس المجتمع الدولي بالقيام بدور حاسم في تعزيز السلام في العراق وكل الشرق الأوسط. أكد بابا الفاتيكان البابا فرانسيس، أن أزمة كورونا تدعو الجميع للتكاتف ومرجعة أنماط وأشار بابا الفاتيكان إلى أن العدل واحترام القانون هما اللذان يحميان العيش المشترك، وهذا. زيارتكم رسالة نبيلة ورسالة وحدة. وقال البابا في كلمة له إثر لقائه الرئيس العراقي برهم. أفاد شبكة روسيا اليوم ، بوصول البابا فرنسيس بابا الفاتيكان إلى العاصمة العراقية بغداد في أول زيارة رسمية. 15:29 بابا الفاتيكان من بغداد: رسالات الأديان تدعو للسلام والتعايش المشترك.

    زيارتكم رسالة نبيلة ورسالة وحدة. وبحكم كونه البابا، فهو خليفة بطرس، وأسقف روما، ويشغل عدة مناصب أخرى منها سيّد دولة الفاتيكان. ويزور بابا الفاتيكان البابا فرانسيس العراق في الفترة من 5 إلى 8 مارس، في زيارة فريدة من نوعها تحظى باهتمام عالمي. أكد بابا الفاتيكان البابا فرانسيس، أن أزمة كورونا تدعو الجميع للتكاتف ومرجعة أنماط وأشار بابا الفاتيكان إلى أن العدل واحترام القانون هما اللذان يحميان العيش المشترك، وهذا. التنوع العرقي والديني والثقافي نستمد منه العبر.

    بابا الفاتيكان في رسالة تعزية بهجوم فيينا كفى عنفا وحده الحب سيخمد الكراهية Rt Arabic
    بابا الفاتيكان في رسالة تعزية بهجوم فيينا كفى عنفا وحده الحب سيخمد الكراهية Rt Arabic from cdni.rt.com
    طالب بابا الفاتيكان فرنسيس، اليوم الجمعة، المجتمع الدولي بأن يقوم بدور حاسم في تعزيز السلام في العراق وكل الشرق الأوسط. وبحكم كونه البابا، فهو خليفة بطرس، وأسقف روما، ويشغل عدة مناصب أخرى منها سيّد دولة الفاتيكان. ويزور بابا الفاتيكان البابا فرانسيس العراق في الفترة من 5 إلى 8 مارس، في زيارة فريدة من نوعها تحظى باهتمام عالمي. زيارتكم رسالة نبيلة ورسالة وحدة. وصل بابا الفاتيكان فرانسيس، الجمعة، إلى العاصمة العراقية بغداد، في زيارة تاريخية تستمر 4 أيام. شوارع العراق تستعد لزيارة بابا الفاتيكان. أكد بابا الفاتيكان البابا فرانسيس، أن أزمة كورونا تدعو الجميع للتكاتف ومرجعة أنماط وأشار بابا الفاتيكان إلى أن العدل واحترام القانون هما اللذان يحميان العيش المشترك، وهذا. بدأ بابا الفاتيكان فرانشيسكو ظهر اليوم الجمعة زيارة للعراق هي الأولى له إلى الخارج منذ بدء جائحة كورونا، وستشمل 5 محافظات وتستمر حتى 8 مارس/آذار الجاري.

    ونقل تلفزيون العراقية الحكومي، لقطات مباشرة لهبوط الطائرة التي تقل.

    بابا الفاتيكان يواجه الارهاب بالمحبة والامل. بابا الفاتيكان يصل كنيسة سيدة النجاة في العاصمة. زيارتكم رسالة نبيلة ورسالة وحدة. وصل بابا الفاتيكان فرانسيس، الجمعة، إلى العاصمة العراقية بغداد، في زيارة تاريخية تستمر 4 أيام. وبحكم كونه البابا، فهو خليفة بطرس، وأسقف روما، ويشغل عدة مناصب أخرى منها سيّد دولة الفاتيكان. وصل بابا الفاتيكان فرانسيس، الجمعة، إلى العاصمة العراقية بغداد، في زيارة تاريخية تستمر 4 أيام. Franciscus)، ولد باسم خورخي ماريو بيرجوليو، هو بابا الكنيسة الكاثوليكية بالترتيب السادس والستون بعد المائتين، بدءًا من 13 مارس 2013. وقال قداسة بابا الفاتيكان أمام حشد من رجال الدين. قال البابا الفاتيكان، اليوم الجمعة في كلمته للعراقيين: ونقل تلفزيون العراقية الحكومي، لقطات مباشرة لهبوط الطائرة التي تقل. بابا الفاتيكان يلتقي الرئيس العراقي في قصر السلام. تم النشر منذُ 13 دقيقة. يجب تشجيع الوحدة الأخوية والتضامن مع الضعفاء وأولئك الذين فقدوا العراق:

    وصل بابا الفاتيكان فرانسيس، الجمعة، إلى العاصمة العراقية بغداد، في زيارة تاريخية تستمر 4 أيام. أكد بابا الفاتيكان البابا فرانسيس، أن أزمة كورونا تدعو الجميع للتكاتف ومرجعة أنماط وأشار بابا الفاتيكان إلى أن العدل واحترام القانون هما اللذان يحميان العيش المشترك، وهذا. وصل بابا الفاتيكان فرانسيس، الجمعة، إلى العاصمة العراقية بغداد، في زيارة تاريخية تستمر 4 أيام. قال البابا الفاتيكان، اليوم الجمعة في كلمته للعراقيين: يجب تشجيع الوحدة الأخوية والتضامن مع الضعفاء وأولئك الذين فقدوا العراق:

    بابا الفاتيكان يرفع السرية البابوية عن قضايا الاعتداءات الجنسية
    بابا الفاتيكان يرفع السرية البابوية عن قضايا الاعتداءات الجنسية from cdnuploads.aa.com.tr
    بالصور ـ مسيحيو العراق يستعدون لاستقبال بابا الفاتيكان بالترانيم. وصل بابا الفاتيكان فرانسيس، الجمعة، إلى العاصمة العراقية بغداد، في زيارة تاريخية تستمر 4 أيام. وفي وقت سابق، قال أمين سر الفاتيكان الكاردينال بييترو. #غرفة_الأخبار | بابا الفاتيكان يترأس قداس عيد الميلاد بساحة القديس بطرس. الرئيس العراقي خلال استقباله بابا الفاتيكان: علينا أن نتطلع إلى ما يوحدنا، عوض ما يؤدي إلى انقسامنا. طالب بابا الفاتيكان فرنسيس، اليوم الجمعة، العراقيين بأنها الخلافات والتصدي للفساد والعمل على تقوية مؤسسات الدولة. أكد بابا الفاتيكان البابا فرانسيس، أن أزمة كورونا تدعو الجميع للتكاتف ومرجعة أنماط وأشار بابا الفاتيكان إلى أن العدل واحترام القانون هما اللذان يحميان العيش المشترك، وهذا.

    بدأ بابا الفاتيكان فرانشيسكو ظهر اليوم الجمعة زيارة للعراق هي الأولى له إلى الخارج منذ بدء جائحة كورونا، وستشمل 5 محافظات وتستمر حتى 8 مارس/آذار الجاري.

    طالب بابا الفاتيكان فرنسيس، اليوم الجمعة، المجتمع الدولي بأن يقوم بدور حاسم في تعزيز السلام في العراق وكل الشرق الأوسط. يجب تشجيع الوحدة الأخوية والتضامن مع الضعفاء وأولئك الذين فقدوا العراق: وفي وقت سابق، قال أمين سر الفاتيكان الكاردينال بييترو. واستذكر صالح أمام بابا الفاتيكان موقف جنود عراقيين أعادوا صليب إحدى كنائس الموصل إلى مكانه وتأدية التحية له، بعد تحريرها من تنظيم داعش عام 2017. تم النشر منذُ 13 دقيقة. وصل بابا الفاتيكان فرانسيس، الجمعة، إلى العاصمة العراقية بغداد، في زيارة تاريخية تستمر 4 أيام. بابا الفاتيكان يصل الى كاتدرائية سيدة النجاة وسط بغداد. وبحكم كونه البابا، فهو خليفة بطرس، وأسقف روما، ويشغل عدة مناصب أخرى منها سيّد دولة الفاتيكان. تعد زيارة بابا الفاتيكان للعراق أول رحلة خارجية له منذ بدء وباء كورونا العام الماضي، وتشكل الزيارة امتدادا لسلسة زيارات قام بها بابا الفاتيكان إلى الدول العربية تحت شعار تعزيز. وصل البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، إلى العراق فى زيارة تستغرق أربعة أيام، في أول زيارة بابوية للبلاد، حيث كان فى استقبال البابا رئيس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمى. أفاد شبكة روسيا اليوم ، بوصول البابا فرنسيس بابا الفاتيكان إلى العاصمة العراقية بغداد في أول زيارة رسمية. طالب بابا الفاتيكان البابا فرنسيس المجتمع الدولي بالقيام بدور حاسم في تعزيز السلام في العراق وكل الشرق الأوسط. طائرة بابا الفاتيكان تحط في مطار بغداد بمستهل زيارته للعراق.

    0 Response to "بابا الفاتيكان - Cdn Elwatannews Com Watan 543x295 8174409341586 / وصل بابا الفاتيكان فرانسيس، الجمعة، إلى العاصمة العراقية بغداد، في زيارة تاريخية تستمر 4 أيام."

    Post a Comment

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Tengah Artikel 2

    Iklan Bawah Artikel

    close